جامعة القاهرة تجدد منح شهادة الأيزو لمدة 3 سنوات

 جامعة القاهرة تجدد منح شهادة الأيزو لمدة 3 سنوات
منذ : 3 اشهر, 3 اسابيع, 6 ايام, 22 ساعات, 34 دقائق

جامعة القاهرة تجدد منح شهادة الأيزو لمدة 3 سنوات

أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن وزارة الأوقاف من أنجح الوزارات تنفيذا للبرنامج الانتخابي للرئيس عبدالفتاح السيسي في مجال توفير الاحتياجات الاساسية للمواطنين من الفقراء والبسطاء "الغلابة".

وقال "عابد"، في بيان له اليوم، إن وزير الأوقاف نجح في توفير 283 مليون جنيه من الموارد الذاتية للأوقاف، ومن خارج الموازنة العامة للدولة، حيث تم تخصيص هذه المبالغ لمحدودي الدخل وغير القادرين خلال عام لمواجهة تبعات الآثار السلبية لمسيرة الإصلاح الاقتصادي.

وأشار "عابد"، إلى أنه تم تخصيص مبلغ 20 مليون جنيه لتوفير 2000 طن سلع عدائية لـ400 ألف أسرة قبل شهر رمضان لمساعدة الأهالي من الأسر الفقيرة، مبينًا أنه تم توفير 43 مليون جنيه لتوفير المسكن اللائق للأسر الفقيرة بواقع بناء 100 بيت لأهالي حلايب بتكلفة 25 مليون جنيه، موضحا أن تم رفع  كفاءة 270 منزلا بقرية الروضة بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء بإجمالي مبلغ 16 مليونا و300 ألف جنيه.

وأكد "عابد"، أن وزارة الاوقاف نجحت خلال فصل الشتاء فى توزيع 50 الف بطانية على الأسر الفقيرة كما وفرت 5 الاف مقعد دراسى بالقرى الأكثر احتياجا بإجمالي 10 ملايين جنيه اضافة الى توفير 48 مليون جنيه من عائد مشروع صكوك الأضاحي و60 مليون جنيه لدعم فرش المساجد وكل ذلك من الموارد الذاتية للأوقاف.

ووجه "عابد"، تحية من القلب للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لنجاحه الكبير فى تنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة فيما يتعلق بانحياز الرئيس السيسي للبسطاء من المواطنين "الغلابة" في مختلف المحافظات والمدن والقرى، مؤكدا أن وزارة الأوقاف نجحت في زيادة المبالغ المخصصة لهذه الأغراض الانسانية بنسبة 800% عن السنوات الماضية.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك