تفاصيل طرح مرحلة جديدة لشقق سكن مصر والإسكان المتوسط

 تفاصيل طرح مرحلة جديدة لشقق سكن مصر والإسكان المتوسط
منذ : 8 اشهر, 3 اسابيع, 5 ايام, 2 ساعات, 30 دقائق

تفاصيل طرح مرحلة جديدة لشقق سكن مصر والإسكان المتوسط

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة؛ للانتهاء من إجراءات طرح جديد لشقق دار مصر للإسكان المتوسط وسكن مصر، وذلك نهاية الشهر الجاري.

وأكدت مصادر بالوزارة على الإعلان عن تفاصيل الطرح الجديد نهاية مارس الجاري.

ويتضمن الطرح فتح باب الحجز للمرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر" الإسكان المتوسط في عدد من المدن الجديدة.

ومن المقرر أن تطرح الوزارة قرابة 15 ألف وحدة سكنية في 9 مدن جديدة بالمشروع، أبرزها: القاهرة الجديدة– دمياط الجديدة– العبور– السادس من أكتوبر– الشيخ زايد– المنيا الجديدة، الشروق، وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 110- 150 مترا مربعا كاملة التشطيب.

ويتضمن الطرح أيضا فتح باب الحجز لمرحلة جديدة- ثانية- لشقق سكن مصر، بعدد من المدن الجديدة، أبرزها العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وامتداد الشيخ زايد، وغرب قنا، والوحدات بمساحات تتراوح ما بين 110 - 115 مترا مربعا كاملة التشطيب.

وسبق أن طرحت وزارة الإسكان 40 ألف وحدة سكنية، بالمرحلة الأولى بمشروع "سكن مصر" للإسكان المتميز، بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة)، بمساحة 115 م2 للوحدة، وبنماذج معمارية مميزة، وذات واجهات حديثة.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك