«مشهور»: «الخولى» رجل المرحلة.. وندعمه رئيسًا للوفد

«مشهور»: «الخولى» رجل المرحلة.. وندعمه رئيسًا للوفد
منذ : 3 اشهر, 3 اسابيع, 6 ايام, 3 ساعات, 25 دقائق

«مشهور»: «الخولى» رجل المرحلة.. وندعمه رئيسًا للوفد

أعلن أحمد مشهور، عضو الهيئة العليا الأسبق ووزير الشباب في حكومة الوفد، عن دعمه للمهندس حسام الخولي، رئيسًا لحزب الوفد في الانتخابات التي تجري نهايه الشهر الجاري، لافتًا إلى أن "الخولي" يمتلك برنامجًا طموحًا يعيد للوفد روحه القوية ويدفعه لمكانته التي نتمناها كلاعبًا فاعلًا في الحياة السياسية المصرية.

وقال "مشهور" في بيان له، إنه لا أحد ينكر قيمة باقي المتنافسين كرموز وفدية نعتز بهم جميعًا؛ إلا أنه في نفس الوقت علينا أن ندعم البرامج الحقيقية، حيث قدم "الخولي" برنامج يستطيع أن يقفز بالوفد من أزمته المالية ويضع حلولًا جذرية لأزمة الجريدة.

وأوضح أن "الخولي" يجمع في برنامجه ما يلبي جميع احتياجات الوفديين من تطوير الحزب وإنهاء الاحتقان والصراعات بداخله وطرح رؤية مختلفة لإدارة مؤسسته الإعلامية، كما أن شباب الوفد يجدون فيه ملاذًا أمنًا لحزب قوي يدعم الحياة السياسية في مصر.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك