عضو "سياحة النواب": حوار السيسي يؤكد اقتراب مرحلة جني الثمار

عضو
منذ : 1 شهر, 5 ايام, 21 ساعات, 4 دقائق

عضو "سياحة النواب": حوار السيسي يؤكد اقتراب مرحلة جني الثمار

قال النائب مجدي بيومي، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن الحوار الذي أجراه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، تحت عنوان "شعب ورئيس"، اتسم بالصدق والشفافية التامة بما يدل على الصدق والشفافية في التعامل والأمانة التامة في تنفيذ المشروعات على أرض الواقع.

وأضاف بيومي، في بيان عنه، أن الحوار يؤكد أن الرئيس السيسي ليس بمعزل عن شعبه وعلى علم وإلمام بكل القضايا والمشاكل والملفات الشائكة التي تشغل بال الكثيرين من أبناء هذا الشعب.

وتابع: وهذا هو سر النجاح في تنفيذ المشروعات القومية التي تأتي اتساقا مع متطلبات المصريين، وهذا فكر حديث في التنفيذ فلم يقتصر الأمر على عدد من المشاريع الوقتية، لكن هناك رؤية وتخطيط في تنفيذ المشروعات التي سيكون لها دور كبير في بناء المستقبل.

وطالب بيومي، المصريين بالتحلي بالصبر على نتائج المشروعات القومية التي تم تنفيذ عددا كبيرا جدا منها وجار تنفيذ عدد أكبر، موضحا أن مرحلة جني الثمار اقتربت وعلينا الصبر، وانتخاب الرئيس لفترة رئاسية ثانية لجني ثمار هذا النجاح الذي أثر على طبقة عريضة من المجتمع وكذلك استكمال سلسلة الإنجازات.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك