"أبو شقة": لم نتسلم طلبات رفع حصانة بشأن نادي الزمالك حتى الآن

منذ : 4 اسابيع, 1 يوم, 13 ساعات, 1 دقيقه

"أبو شقة": لم نتسلم طلبات رفع حصانة بشأن نادي الزمالك حتى الآن

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إنه لم يحال للجنة حتى الآن أي طلبات لرفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك، النائب مرتضى منصور، قائلا: "لم يحال لنا في اللجنة التشريعية أي طلبات لرفع الحصانة بشأن رئيس نادي الزمالك أو أي مشكلة متعلقة بنادي الزمالك".

وأكد "أبو شقة"، في تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الأربعاء، أن اجتماع اللجنة المنتظر سيكون يوم 2 أبريل، ولم توجه الدعوة لأي اجتماعات قبل ذلك، مشيرًا إلى أنه سيتضمن مناقشة طلب من النائب العام بشأن رفع الحصانة، ولكنه ليس له علاقة بنادي الزمال، موضحا: "طلبات رفع الحصانة التي تم إحالتها للجنة التشريعية ليس لها علاقة بنادي الزمالك".

وكان النائب العام، تقدم بطلب إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب لرفع الحصانة عن النائبين علاء عبد المنعم ، وأحمد الشرقاوي بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 6945 لسنة 2016 إداري الدقي المقيدة برقم 94 لسنة 2018 في البلاغ المقدم من المستشار مرتضى منصور ضدهما.

يشار إلى أن نادى الزمالك يشهد أزمة مؤخرًا بشأن أمواله، والتي على إثرها شكلت وزارة الشباب، لجنة لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك ماليا، حتى انتهاء نيابة الأموال العامة من التحقيقات التى تجريها في القضية رقم 420 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، حصر تحقيق أموال عامة عليا.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك