«الإرادة المصرية» تنظم مسيرة حاشدة لدعم السيسى بالمنوفية

«الإرادة المصرية» تنظم مسيرة حاشدة لدعم السيسى بالمنوفية
منذ : 5 اشهر, 4 اسابيع, 2 ايام, 33 دقائق

«الإرادة المصرية» تنظم مسيرة حاشدة لدعم السيسى بالمنوفية

‏نظمت حملة الإرادة المصرية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية اليوم، مسيرة حاشدة بشبين الكوم بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور حسين أبو العطا مؤسس الحملة وحمل إعطاء الحملة الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسى.

وقال الدكتور حسين أبوالعطا إن الهدف من مسيرات حملة الإرادة المصرية هو حث الجماهير على المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية والتصويت لمصلحة الرئيس السيسى الذى لا بديل عنه فى قيادة مسيرة الوطن خلال هذه المرحلة الحاسمة فى تاريخ مصر، مؤكدا أنه خلال اللقاءات الموسعة لإعضاء حملة الإرادة المصرية مع جماهير محافظة المنوفية تأكدوا أن الرئيس السيسى يحظى بشعبية كبيرة فى قلوب وعقول الشعب المصرى.

وتوقع الدكتور حسين أبوالعطا أن تشهد الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الجارى مشاركة كبيرة وغير مسبوقة من الشعب ردا للجميل للرئيس السيسى الذى حقق إنجازات ومشروعات قومية عملاقة فى مختلف أنحاء البلاد.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك