س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن إزالة تشققات الكعب

 س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن إزالة تشققات الكعب
منذ : 3 اسابيع, 6 ايام, 3 ساعات, 37 دقائق

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن إزالة تشققات الكعب

الكثير من السيدات يعانين من تشققات كعب القدم، مما يعمل على تقليل ثقة السيدة أوالفتاة بنفسها، ويلجأن إلى ارتداء الأحذية المغلقة باستمرار حتى يخفين  تلك التشققات غير المحببة، وإليك كل ما تريدين معرفته عن إزالة تلك التشققات من الكعب، وهذا ما يقدمه موقع برايت سايد الأمريكى.

س: ما سبب تلك التشققات المؤلمة والمزعجة؟

ج: السبب الرئيسى وراء تلك التشققات هو ارتداء الكعوب العالية باستمرار إلى جانب المشى فى المنزل دون ارتداء شىء فى القدم، إلى جانب الإهمال الشديد فى نظافة الكعب باستمرار وعدم غسله بعد العودة من الخارج، حيث الأتربة والأجواء الضارة للجلد.

 

س: هل من السهل التخلص من تلك التشققات سريعاً؟

ج: نعم من السهل التخلص منها ولكن الأمر يمكن أن يستغرق بعض الوقت ويحتاج إلى الاستمرارية والاهتمام.

 

س: كيف اتخلص من تشققات الكعب نهائياً؟

هناك العديد من الطرق وأهمها الوصفات الطبيعية واسرعها إلى جانب أنها آمنة بشكل كامل ومن تلك الوصفات، وصفة العسل، فقط احضر ملعقة من العسل الأبيض مع كوب من الماء الدافىء، ضع كعبك مع العسل والماء الدافىء وادعك كعبك جيداً، بعد 20 دقيقة، ولاحظى الفرق.

وهناك وصفة آخرى تعمل على تنعيم كعب القدم  وهى باستخدام الموز، فقط احضر عدد 1 ثمرة من الموز الطازجة وافركيها بالشوكة فى وعاء عميق، ضعيه على قدميك وكعبيك لمدة 20 دقيقة ثم اغسل قدميك بالماء الدافىء، كرر العملية يومياً لمدة اسبوعين ولاحظ الفرق، حيث أن الموز به فيتامين A وفستامين B6 وC والذين يعملوا على ترطيب الجسم وتليين الجلد.

س: ماذا أفعل كى لا تعود التشققات مرة أخرى؟

ج: ابتعدى تماماً عن المشى على الأرض دون ارتداء أى شىء بالقدمين، إلى جانب الترطيب الدائم لتلك المنطقة وعدم الإهمال فيها على الإطلاق.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك