ما فيش لا نمش ولا هالات.. ازاى تتخلصى من مشاكل الوجه المزعجة

 ما فيش لا نمش ولا هالات.. ازاى تتخلصى من مشاكل الوجه المزعجة
منذ : 8 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 20 ساعات, 5 دقائق

ما فيش لا نمش ولا هالات.. ازاى تتخلصى من مشاكل الوجه المزعجة

تعانى الكثير من السيدات أو الفتايات من مشاكل الوجه المزعجة مثل الحبوب وأثار الحبوب، الهالات السوداء، النمش وغيرها من المشاكل التى تقلل من جمالها بشكل مستمر، ويعرض لك موقع bright side الأجنبى الحلول لكل تلك المشكلات.

 

 

 

1.مشكلة الهالات السوداء:

تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشكلات التى تقلل من جمال الفتيات، وتضطرهن باستمرار إلى وضع مستحضرات التجميل الزائدة لتخفيها، ويمكنك أن تتخلصى منها باستخدام الكركم وعصير الأناناس.

احضرى ملعقتين كبيرتين من الكركم وملعقتين كبيرتين من عصير الأناناس ثم اخلطيها جيداً حتى التجانس، ضعى الخليط حول منطقة العين لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه جيداً وكررى يومياً حتى ظهور النتيجة.

 

 

2.مشكلة النمش:

رغم أن النمش يمكن يعطى جمالاً للمرأة فإن هناك العديد من الفتيات التى ترفضه تماماً، وللتخلص منه نهائياً، يمكنك أن تحضر ثمرة من البطاطس وقطعيها إلى حلقات دائرية أو ابشريهم ثم ضعى عليهم القليل من عصير الليمون وقلبى جيداً، ضعى ثلاث طبقات من الماسك، أى ضعى طبقة على وجهك حتى تجف تماماً ومن ثم الطبقتين الأخريين، واتركيه حتى الصباح ثم اغسلى وجهك جيداً. كررى الأمر يومياً لمدة اسبوع.

 

 

3. أثار الحبوب:

مشكلة آثار الحبوب تقلل من ثقة الفتاة فى جمالها، لذلك استخدمى الشاى الأخضر لإخفاء أثار الحبوب نهائياً، ضعى القليل من الماء على النار، ثم ضعى به عدد 2 من كيس الشاى الأخضر واتركيه حتى يغلى  ثم ضعى أكياس الشاى الأخضر على مناطق الآثار لمدة 5 دقائق حوالى مرتين فى اليوم، ولاحظى الفرق بعد عدة اسابيع.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك