3 مشروبات عشبية تخلصك من آثار العاصفة الترابية

 3 مشروبات عشبية تخلصك من آثار العاصفة الترابية
منذ : 3 اسابيع, 5 ايام, 16 ساعات, 58 دقائق

3 مشروبات عشبية تخلصك من آثار العاصفة الترابية

تعرضت البلاد أمس الأربعاء إلى عاصفة ترابية شديدة، ومن المتوقع أن تستمر حتى الجمعة المقبلة، مما يتطلب اتخاذ بعض الإجراءات الصحية، للتخلص من آثار التعرض للعواصف الترابية.

ويقول خبير التداوي بالأعشاب محمد سلام إن الطبيعة  زاخرة بالحلول التي يمكنها أن تشفي الجسم من آثار العاصفة الترابية، وبشكل خاص على الجهاز التنفسي.

وينصح خبير التداوي بالأعشاب بضرورة التركيز على تناول بعض المشروبات العشبية، والتي يتم إعدادها كما نعد الشاي.

مشروب الزنجبيل:

يمكن إضافة القليل من عصير الليمون والعسل لتعزيز مذاق مشروب الزنجبيل، الذي يحارب السعال وأعراض التعرض للعاصفة كالاختناق والسعال المستمر، إلى جانب أنه يخلص الجسم من أعراض البرد الشائعة، والجراثيم المسببة للأمراض، كما أنه يقضي على الغثيان والقيء واضطراب المعدة.

مشروب البابونج:

يتكون مشروب البابونج من زهور البابونج، وهو يشفي من السعال والتهاب الشعب الهوائية، ومفيد أيضا في القضاء على التهاب الحلق أو التهاب الفم، إلى جانب أنه يعالج من حالات الأرق، كما أنه مهدئ خفيف، ويحسن عملية الهضم.

مشروب المريمية:

يعد مشروب المريمية مصدرا جيدا لفيتامين C، وهو يحتوى على خصائص مضادة للأكسدة أيضا، كما أنه يقوي المناعة، مما يساعد على تخليص الجهاز التنفسي من آثار التعرض للتراب، كما أنه يساعد في مكافحة الأمراض، وخاصة الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك