تويوتا تكشف عن RAV4 الجديدة في معرض نيويورك

تويوتا تكشف عن RAV4 الجديدة في معرض نيويورك
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 21 ساعات

تويوتا تكشف عن RAV4 الجديدة في معرض نيويورك

تستعد تويوتا لعرض سيارتها RAV4 موديل 2019 لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات، فتأتي السيارة بتصميم قوي.
وتأتي السيارة بالمصابيح الأمامية LED، وخطوط الأكتاف القوية ذات الفتحات المربعة، والشبك التهوية الأمامي المثير، أما النهاية الخلفية ، فهي أقل تميزًا من المقدمة.
ويستمر التصميم القوي في مع التصميم الداخلي الجديد تمامًا، ومثل معظم السيارات هذه الأيام، فإنها تأتي بشاشة نظام ترفيهي متدفقة على قمة الكونسول الوسطي، مع أزرار حديثة لنظام تكييف الهواء. 
كما تتميز بنظام Entune 3.0 الجديد للوسائط المتعددة والذي يتضمن الآن مشغل ابل كار بلاي القياسي إلى جانب فتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين واتصال WiFi. 
وتأتي جميع نسخ RAV4 بثماني وسائد هوائية ونظام ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة ؛ نظام ضبط السرعة الديناميكي بالرادار وتنبيه مغادرة المسار. 
وتدعي شركة تويوتا أن الشاسيه الجديد أكثر صلابة بنسبة 57 في المائة من النسخة السابقة إضافة إلى الدفع الرباعي. 
وتحمل السيارة محركين أحدهما سعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي وناقل حركة CVT، ولم تصدر تويوتا حتى الآن أرقام الأداء لأي منهما ، ولكن من المتوقع أن يكون المحرك أكثر قوة في نسخة XSE.
وستتاح تويوتا RAV4 2019 في الولايات المتحدة، وكندا في نهاية عام 2018، مع صدور نماذج هجينة في أوائل عام 2019.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك