من الصبار للكركم.. وصفات طبيعية تجعل ابتسامتك أفضل من غير تجاعيد

 من الصبار للكركم.. وصفات طبيعية تجعل ابتسامتك أفضل من غير تجاعيد
منذ : 5 اشهر, 4 اسابيع, 23 ساعات, 20 دقائق

من الصبار للكركم.. وصفات طبيعية تجعل ابتسامتك أفضل من غير تجاعيد

يعانى الكثير من الفتيات من ظهور خطوط وتجاعيد الوجه أثناء الابتسامة، وخاصة أن هذه التجاعيد لا يشترط اقتصارها وظهورها لكبار السن فقط أو كعلامة رئيسية على الشيخوخة، بل إنها تظهر عند بعض الفتيات أيضا، مما يجعلها فى حيرة للبحث عن أفضل الطرق للتخلص من هذه التجاعيد وتظن أن الطريق الوحيد للحل عن طريق العمليات الجراحية فقط، ولكن فى الحقيقة هناك عدد من الوصفات الطبيعية التى تساعد فى علاج هذه المشكة ، والتى نقدم بعض منها وفقا لما جاء فى موقع boldsky:

1ـ شرب الماء

تناولك لكم كافى من الماء يساعد على رطوبة بشرتك، وخاصة للبشرة الجافة التى تعتبر أكثر عرضة لتجاعيد الوجه، ويعتبر أول علاج لتجاعيد الابتسامة هو تناول كم كافى من الماء كل يوم .

2ـ عصير الليمون

يحتوى عصير الليمون على خصائص تساعد على شد الجلد حول الفم، ضعى عصير الليمون حول التجاعيد المتواجدة حول فمك، أو قومى بقطع ليمونة ووضعها على هذه التجاعيد، حتى يساعد على منحك ابتسامة خالية من أى تجاعيد .

3ـ بياض البيض

بياض البيض له دور كبير لعلاج تجاعيد ابتسامة الوجه، وذلك عن طريق خفق بيضة فى وعاء ثم ضعى عليها ملعقة كبيرة من العسل وامزجيه جيدا، ثم ضعى هذا الخليط السميك على التجاعيد المتواجدة حول فمك، واتركيه لمدة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة، وبعد انتهاء الفترة اغسلى وجهك بالماء الفاتر، مع تكرار هذه الطريقة مرتين فى الأسبوع للحصول على نتائج أفضل .

4ـ الصبار

يحتوى الصبار على فيتامين e وc الذى يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة ورطوبتها، والتى تقلل من تجاعيد الوجه التى تتوفر حول فمك أثناء الابتسامة، عن طريق وضعه على وجهك، ثم غسله بالماء الفاتر بعدها بخمس دقائق .

5ـ الكركم

يحتوى الكركم على خصائص مضادة للشيخوخة تساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم، مما  تجعل بشرتك أكثر نعومة، وذلك عن طريق الخطوات التالية ضعى ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم فى وعاء وأضغى إليها ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واخلطيها معا، ثم ضعى هذا الخليط على التجاعيد واتركيه 15 دقيقة واشطفيها بعد انتهاء الفترة بالماء الفاتر .

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك