«كيا» تشارك في معرض نيويورك بموديلها 2019

 «كيا» تشارك في معرض نيويورك بموديلها 2019
منذ : 8 اشهر, 2 اسابيع, 3 ايام, 5 ساعات, 30 دقائق

«كيا» تشارك في معرض نيويورك بموديلها 2019

تطرح شركة كيا، سيارتها أوبتيما 2019، بفعاليات معرض نيويورك الدولى للسيارات، بعد تزويدها بالعديد من التقنيات الحديثة، حيث سيتم تدشينها في الأسواق في نهاية عامنا الحالي.

 

وتأتي سيارة أوبتيما 2019 بمصابيح LED نهارية مستوحاة من مصابيح ستينجر، مع تزويد فئة S منها بمصابيح ضباب جديدة ذات شكل مميز، بالإضافة إلى مصابيح LED خلفية، وطبقة من الأسود اللامع على الشبك الأمامي والعتبات الجانبية.

أما فئة EX فتأتي بمقاعد رياضية مغطاة بالجلد، مع إمكانية تزويد المقصورة بإضاءة LED داخلية، وفئة SX من أوبتيما 2019 تأتي مزودة بمقاعد رياضية بدرجتين من ألوان الأحمر والأسود، أما مقاعد فئة SXL فإنّها أكثر رقيًا حيث تأتي مغطاة بطبقة من جلد النابا بدرجتين من البرونز والأسود.

وتأتي أوبتيما 2019 قياسيًا بأنظمة أمان حديثة، مثل نظام تنبيه التصادم الأمامي، الذي يعمل على تشغيل مكابح الطوارئ الآلية لتفادي حدوث أي تصادم، بالإضافة إلى نظام البقاء في المسار، الذي يأتي مع إنذارات للتأكد من أن السائق منتبه للطريق.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك