القبض على عصابة تبيع استمارات توظيف وهمية فى بنى سويف

القبض على عصابة تبيع استمارات توظيف وهمية فى بنى سويف
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 8 ساعات, 44 دقائق

القبض على عصابة تبيع استمارات توظيف وهمية فى بنى سويف

ألقت الأجهزة الأمنية ببنى سويف، القبض على تشكيل عصابى مكون من ربة منزل و3 عاطلين، تخصّص فى النصب على المواطنين، ببيع استمارات بدل بطالة وتوظيف، خاصة بالقوى العاملة، مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 10 جنيهات و30 جنيهاً للاستمارة الواحدة، بمركز ناصر شمال المحافظة. معلومات سرية وردت إلى الرائد محمود فؤاد، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، بإشراف اللواء ممدوح أبوزيد، مدير مباحث المديرية، تفيد بقيام ربة منزل و3 عاطلين، بتجميع مبالغ مالية من المواطنين مقابل استمارات توظيف وهمية، وعقب التأكد من صحة المعلومات، قاد رئيس مباحث مركز شرطة ناصر قوة أمنية، تمكنت من ضبط المتهمين، وبحوزتهم عدد من الاستمارات أثناء توزيعها على المواطنين مقابل مبالغ مالية.

وتبيّن أن المتهمين هم «ر. ر. ع»، ربة منزل، 34 عاماً، و«م. ع. ل»، 28 عاماً، عاطل، و«س. ح. م»، 25 عاماً، عاطل، و«ف. ح. ق»، 35 عاماً، عاطل، وجميعهم يقيمون بمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار عماد على المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك