3 تطبيقات تساعدك في المواظبة على الصلاة

 3 تطبيقات تساعدك في المواظبة على الصلاة
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 2 ايام, 22 ساعات, 55 دقائق

3 تطبيقات تساعدك في المواظبة على الصلاة

يوفر متجر جوجل بلاى بعض التطبيقات التي تساعد المستخدمين كي يواظبوا على الصلوات الخمس في أوقاتها، ومعرفة أوقاتها إلى جانب الدراية بالتقويم الهجري ونتعرف في هذا التقرير على هذه التطبيقات بالتفصيل:

 

1- تطبيق Islamic Prayer Times & Qibla:

يقدم هذا التطبيق مجموعة من المميزات للأشخاص الذين يريدون المواظبة على الصلوات الخمس، حيث يقوم التطبيق بإصدار تنبيهات قبيل الصلوات تليها الأذان، ويحتوى التطبيق على تحديد جهة القبلة، وجدول للشهور الهجرية، حيث يقوم المستخدم بضبط التطبيق وتركه يعمل حين موعد الصلاة، ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه إلى جانب بساطة واجهته الرئيسية.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا..

2-تطبيق Muslim Pro:

 

يعتبره أكثر من 40 مليون مسلم في أنحاء العالم الإسلامي التطبيق الأكثر دقة لمواعيد الصلاة والأذان، كما يحتوي Muslim Pro أيضًا على القرآن بالكامل بالنصوص العربية، والعلامات الصوتية، والترجمات، والتلاوات المسموعة، إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي، وخريطة لمطاعم الأكل الحلال، والمساجد وما إلى ذلك.
ويمكنك الحصول على التطبيقات من هنا..

3- تطبيق صلاتك:

تطبيق صلاتك هو رفيقك للحفاظ على صلاتك عن طريق تحديد موقعك تلقائيا، بإمكان هذا التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة، أقرب المساجد إلى موقعك وكذلك تحديد اتجاه القبلة، ويستعمل تطبيق صلاتك عددا مهما من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي، اعتمادا على موقعك، يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة، المدرسة الفقهية والأذان المناسب.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا..

المصدر فيتو


سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك