آبل تعلن عن 161 فرصة عمل .. تعرف على التفاصيل

آبل تعلن عن 161 فرصة عمل .. تعرف على التفاصيل
منذ : 8 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 10 ساعات, 19 دقائق

آبل تعلن عن 161 فرصة عمل .. تعرف على التفاصيل

عندما يتعلق الأمر بالذكاء الإصطناعي، فإن سيري يبقى بعيدًا عن المنافسة مقارنة مع أليكسا أو مساعد جوجل، وهذا ما تريد آبل تغييره خاصة أن سيري أصبح متاحًا في HomePod وأجهزة الماك.

وأعلنت آبل مؤخرًأ عن 161 فرصة عمل ينتهي التقديم عليها بنهاية الشهر الجاري، والمشترك في كل فرص العمل هذه أن الموظفين سيعملون على مشروع سيري.

معظم الوظائف الجديدة المطلوبة تحتاج لمهندسين وذلك للعمل على تحسين إمكانيات الذكاء الصنعي في سيري لتتمكن الشركة من المنافسة جيداً في هذه الحرب الجديدة.

وتريد آبل مهندسين للعمل على تفاصيل دقيقة تشكل بمجموعها صورة جديدة للمساعد سيري، هناك من سيعمل على حل مشاكل “المعرفة العامة” أي ما هي المعلومات التي يمكن لسيري أن يقدمها، بينما غيره سيعمل على الذكاء المبادر، أي أن يعرف سيري ما المعلومات التي قد تحتاجها ليجهزها قبل الطلب، وهناك من سيعمل على تحسين قدرات سيري في التعرف على الأوامر الصوتية أيضاً.

بالطبع سيحتاج الأمر لوقت لابأس به حتى تظهر نتائج الموظفين الجدد على سيري، والمؤكد أن البقية لن يقفون متفرجين، لذا أمام آبل الكثير من العمل ليكون سيري مساعد صوتي يليق بسمعة الشركة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك