تويوتا تعلن تغيير لقب سيارة 2019

 تويوتا تعلن تغيير لقب سيارة 2019
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 2 ايام, 21 ساعات, 10 دقائق

تويوتا تعلن تغيير لقب سيارة 2019

أعادت شركة تويوتا، تسمية طرازها كورولا iM، ليصبح لقبها كورولا هاتشباك، ذات الخمسة أبواب على اسم جديد، والتي تبدو نسخة أمريكية من طراز أوريس اﻷوروبي، مقارنة بالطراز الحالي تم زيادة حجم المركبة بمقدار 1.5 بوصة في من حيث حجم قاعدة العجلات.

 

وتعتمد سيارة كورولا هاتشباك الجديدة على هندسة تويوتا TNGA والتي ستجلب مقصورة داخلية اهدأ بفضل تغليف الهيكل بشكل أفضل إضافة إلى المواد التي تعمل على عزل اﻷصوات الخارجية مع مساحات تخزين أكبر مع صندوق في الكونسول الوسطي بما يتسع لهاتف ذكي بشاشة قياس 5.5 بوصة، بينما تجلب المقصورة مزيج من اﻷسطح الداكنة واللامعة مع ماسكات أكواب كبيرة في اﻷبواب اﻷمامية بما يتسع زجاجات المياه واﻷوراق بحجم A4 وكذلك ماسكات أكواب في اﻷبواب الخلفية.

وزودت بمحرك بنزين جديد سعة 2 لتر والذي يستبدل المحرك القديم بسعة 1.8 لتر، حيث أصبح محرك الحقن المباشر أخف وأصغر من كورولا iM بما يضمن معدل ضوضاء أقل واهتزازات، بالإضافة إلى محرك سعة 1.8 لتر السابق والذي كان يأتي بقوة 137 حصانا و126 رطل/قدم من عزم الدوران، كما سنرى ناقل حركة يدوي جديد وأخف بست سرعات.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك