غدا.. "طاقة البرلمان" تناقش 6 طلبات إحاطة حول مشاكل الكهرباء

غدا..
منذ : 2 اسابيع, 4 ايام, 10 ساعات, 27 دقائق

غدا.. "طاقة البرلمان" تناقش 6 طلبات إحاطة حول مشاكل الكهرباء

تناقش لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة المهندس طلعت السويدي 6 طلبات حاطة حول مشاكل الكهرباء بعدد المحافظات وارتفاع مقايسات توصيل الكهرباء خلال اجتماعين بعد ظهر غدا الاثنين، بحضور ممثلي وزارة الكهرباء وهي: طلب الإحاطة المقدم من النائب عبدالحكيم مسعود، بشأن بعض مخالفات شركات الكهرباء بمدينة ناصر بمحافظة بني سويف، وطلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد الشرقاوي، بشأن إلغاء قرار تحديد مدة الإجازة للسفر إلى الخارج لموظفي وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والتي كان محدد لها أربع سنوات رغم قيام هؤلاء الموظفين بسداد المبالغ المالية المستحقة بالعملة الصعبة والجنيه المصري سنويا لتجديد الإجازة.

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب المعتز بالله على النجار، بشأن خطة نقل واستبدال خطوط الضغط العالي بكابلات أرضية بقرى مركز دمنهور بمحافظة البحيرة وذلك لما يمثله من تهديد لحياة المواطنين، وطلب الإحاطة المقدم من النائب أبو المعاطي مصطفى، بشأن قيام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة في شركات الكهرباء بمعاملة المؤسسات الحكومية التي تؤدى خدمات جليلة للشعب كالمدارس والمستشفيات والجامعات الحكومية ودور العبادة معاملة المستثمرين علما بأن هذه المصالح لا تحقق أي ربح.

كما يتم مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو المعاطي مصطفى، بشأن قيام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة في شركات الكهرباء بوضع أسعار مقايسات توصيل الكهرباء في المدن مختلفة عنها في القرى، وكذلك تناقش طلب الإحاطة المقدم منالنائب أبو المعاطي مصطفى، بشأن قيام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة في شركات الكهرباء بزيادة قيمة مقايسات توصيل الكهرباء للمناطق العشوائية بشكل مبالغ فيه مما يمثل عبئا كبيرا على المواطنين.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك