حماة وطن: نجهز كوارد لخوض انتخابات المجالس المحلية

 حماة وطن: نجهز كوارد لخوض انتخابات المجالس المحلية
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 3 ايام, 20 ساعات, 5 دقائق

حماة وطن: نجهز كوارد لخوض انتخابات المجالس المحلية

قال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب وضع خطة متكاملة منذ التأسيس هدفها إعداد وتأهيل كوادر تساهم فى إثراء الحياة السياسية بدايةً من المجالس المحلية، ومروراً بمجالس النيابية ووصولاً بتشكيل الحكومة والدفع بمرشح فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف "الغباشى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حزب حماة الوطن يسعى لتأهيل كوادره لخوض انتخابات المجلس المحلية والاستعداد للانتخابات البرلمانية فى 2020، مشيرا إلى أن الحزب يسعى لإعداد الكوادر من خلال التدريب العملى، كما أنه يسعى بالدفع بكوادره لشغل منصب معاون محافظ ومساعد وزير.  

 

وتابع مساعد رئيس حزب حماة الوطن أنه طبقا للدستور فإنه يمكن للنواب أن يشكل الحكومة والوزرات، لافتا إلى أن الحزب سيستعد لانتخابات الرئاسية فى 2022 بإعداد كوادر محددة بعناية على مستوى رفيع تليق بمنصب رئيس مصر، كما أن الحزب سيطرح منافسة داخلية فى الحزب قبل الدفع بمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وفقا للمعايير والشروط والضوابط التى تليق بمنصب رئيس الجمهورية.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك