مايكروسوفت تجلب ميزة التحكم عن بعد عبر المتصفح

مايكروسوفت تجلب ميزة التحكم عن بعد عبر المتصفح
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 10 ساعات, 10 دقائق

مايكروسوفت تجلب ميزة التحكم عن بعد عبر المتصفح

أعلنت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة من خدمة Remote Desktop المخصصة لمتصفحات الويب، والتي ستمكن المستخدم من التحكم في أي جهاز حاسوب وإدارة تطبيقاته عن بعد من خلال متصفح الإنترنت الخاص به، من غير الحاجة إلى تنصيب أية أدوات أو برامج إضافية على حاسوبه.

حيث أنه وفي أوقات سابقة كان المستخدم يعتمد على تطبيقات وبرامج الطرف الثالث من قبيل الأداة الشهيرة TeamViewer  أو برنامج مايكروسوفت الرسمي RD الذي يأتي بشكل افتراضي مع أغلب نسخ نظام التشغيل ويندوز، مما يجعل الحل الجديد من الشركة الأم لنظام ويندوز يعفي المستخدمين من أية مشكلات أو مصاريف يمكن أن يتطلبها إدارة والتحكم في جهاز حاسوب عن بعد.
وستمكن نسخة المعاينة هذه المستخدمين من التحكم بأجهزتهم عن بعد وإدارة تطبيقاتها، وأيضا ستتيح إمكانية نسخ ولصق النصوص بين الحاسوبين، وتصدير الملفات بصيغة PDF، كما أن مايكروسوفت ستعمل على تفعيل وإضافة خصائص أخرى جديدة في خدمتها الجديدة بناءً على طلبات وآراء المستخدمين.

وللإطلاع على مزيد من التفاصيل حول عملية إعداد واستخدام الخاصية يمكن زيارة المستند الرسمي من مايكروسوفت: Microsoft Docs – Remote Desktop Web Client.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك