جينيسيس G70 2019 تستعد لمنافسة BMW الفئة الثالثة

جينيسيس G70 2019 تستعد لمنافسة BMW الفئة الثالثة
منذ : 8 اشهر, 2 اسابيع, 8 ساعات, 34 دقائق

جينيسيس G70 2019 تستعد لمنافسة BMW الفئة الثالثة

قدمت "جينيسيس" سيارتها G70 موديل 2019 الجديدة بمعرض نيويورك الدولي للسيارات استعدادًا منها للمنافسة مع BMW الفئة الثالثة.

وسيمكن للمشترين للسيارة في الولايات المتحدة الاختيار بين 3 محركات و5 باقات مختلفة تتراوح من Advanced spec الي الرائدة سبورت.
وهناك محرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 252 حصان وآخر سعة 3.# لتر بقوة 365 حصان V6 بشاحنين توربينيين ونظام دفع خلفي قياسي ورباعي اختياري.
وتشبه السيارة في التصميم ومنظومات الدفع موديلات كيا ستينجر, والنسخة الثالثة من السيارة تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مع مبدلات قياسية على عجلة القيادة وناقل حركة مانيوال 6 سرعات يمكن توفر في نسخة السيارة بمحرك 2 لتر ونظام دفع خلفي .
كما سيتوفر للسيارة 5 وضعيات قيادة تقوم بتعديل كل شيء في السيارة من استجابة منظومات الدفع للتوجيه لصوت المحرك لتوزيع عزم الدوران على العجلات الاربعة لقوة التعليق. 
وتتوفر للسيارات بباقة ديناميك نظام تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق بينما النسخ بمحرك 3.3 لتر تتوفر بتعليق قابل للتحكم فيه بصورة الكترونية ومكابح بريمبو عالية الأداء.
وتشمل باقات الأمان في السيارة نظام لتجنب التصادم الأمامي ونظام رصد للمشاة وتحذير من التصادم بسبب البقع العمياء ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد تحذير السائق من تشتت الانتباه، وستبدأ مبيعات السيارة في أمريكا في الصيف وستتوفر بثمانية ألوان مختلفة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك