مباحث البلينا بسوهاج تحرر طفلة مختطفة وتعيدها لأهلها قبل دفع فدية 500ألف جنيه

 مباحث البلينا بسوهاج تحرر طفلة مختطفة وتعيدها لأهلها قبل دفع فدية 500ألف جنيه
منذ : 2 اسابيع, 2 ايام, 18 ساعات, 2 دقائق

مباحث البلينا بسوهاج تحرر طفلة مختطفة وتعيدها لأهلها قبل دفع فدية 500ألف جنيه

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج برئاسة المقدم محمد إمبابى رئيس مباحث المركز، من تحرير طفلة تم اختطافها، وقيام الخاطفين بمساومة أهليتها على إطلاق سراحها مقابل فدية.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى بتقدم أحد الأهالى ببلاغ إلى مركز شرطة البلينا، يفيد اختطاف نجلته البالغة من العمر 3 سنوات، وقيام أحد الأشخاص بالاتصال بهم وطلب فدية نصف مليون جنيه.

وعلى الفور ونظرا لما تشكله الواقعة من أثر سلبى على الأمن العام، تم إخطار اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والذى قرر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة سالمة لأهليتها.

تم تشكيل فريق البحث برئاسة المقدم محمد سعد وكيل فرع بحث الجنوب وقاده المقدم محمد إمبابى رئيس مباحث مركز البلينا، وتم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها للنقباء أحمد تعيلب وخيرى الشرقاوى وحسين فخرى وفؤاد علام وأحمد جمال ومحمد صبرى ومحمد عبدالمنعم ومحمد موافى وإسلام عطية معاونى مباحث المركز.

كان من أهم بنود خطة البحث حصر المشتبة بهم والمعروف عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع الوصول لأخر شاهد رؤية للطفلة، وفحص معاملات أهلية الطفلة وخلافات مع الجيران والخلافات العائالية تتبع مصدر الاتصال من قبل الخاطفين باستخدام التقنيات الحديثة وتقسم ضباط المباحث على خطة البحث كل فيما يخصه.

وتبين من التحريات أن الطفلة المختطفة تدعى "شاهندة . ي . ج" تبلغ من العمر 3 سنوات، وأن واقعة الاختطاف حدثت عقب خروجها من المنزل لشراء بعض الحلوى من محل أخر الشارع الذى تقيم به.

وأشارت التحريات إلى أن أهلية الطفلة قاموا ببيع قطعة أرض فى الفترة الأخيرة بمبلغ مليون جنيه، وأن الخاطفين اتصلوا بأهلية الطفلة وطلب فدية نصف مليون جنيه.

وأسفرت الجهود أنه وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بالاتفاق مع آخر من نفس محل إقامة الطفلة المختطفة، وتم تحديد أماكنهم ومكان الطفلة، وبتضييق الخناق عليهم قاموا بالتخلى عن الطفلة بقرية مجاورة تدعى قرية الشيخ بركة، وتم تسليمها لأهليتها سالمة، وجار ضبط التهمين عقب تحديد أماكن اختبائهم، تمهيدا لتحرير محضر للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق فى الواقعة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك