انشغال النجوم يؤجل تصوير حلقات الموسم السابع من «أبلة فاهيتا»

انشغال النجوم يؤجل تصوير حلقات الموسم السابع من «أبلة فاهيتا»
منذ : 2 اسابيع, 6 ايام, 17 ساعات, 35 دقائق

انشغال النجوم يؤجل تصوير حلقات الموسم السابع من «أبلة فاهيتا»

قررت إداة شبكة قنوات «C.B.C» تقديم موسم جديد من البرنامج الساخر «أبلة فاهيتا من الدوبلكس»، رغم الجدل الدائر حول الموسم السادس من البرنامج.

وقالت مصادر لـ« الدستور» إنه من المقرر أن تبدأ تصوير أولى حلقات البرنامج في منتصف الشهر الجاري، على أن يتم تصوير 6 حلقات من البرنامج قبل حلول شهر رمضان واستكمال باقي الحلقات عقب إجازة عيد الفطر المقبل، وستبلغ عدد الحلقات 14، في حين سترتفع عدد حلقات الموسم إلى 20 حلقة، بعد أن شهد الموسم الماضي 16 حلقة.

وأشارت المصادر إلى أن تأجيل تصوير البرنامج إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، يرجع إلى انشغال النجوم بتصوير أعمالهم الرمضانية.

ونفت المصادر وجود نية لإيقاف البرنامج عقب تصوير الجزء السابع منه، مؤكدة أن القناة وضعت خطة للبرنامج حتى الموسم العاشر والبرنامج له ميزانية مخصصة تتزايد أو تتناقص حسب ضيوف البرنامج المختلفين.

وأضافت أنه يجري حاليًا التجهيز لمسرح راديو لاستقبال تصوير الموسم السابع بتغيرات جذرية في الديكور الرئيسي للبرنامج، الذي سيستضيف عددًا من نجوم الكرة وبعض السياسيين والإعلاميين خلال الموسم الجديد.

يذكر أن فريق عمل البرنامج حصل على إجازة الفترة الماضية بعد انتهاء عرض حلقات الموسم السادس من البرنامج لحين الانتهاء من الديكورات.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك