مصرع سباك إثر سقوطه من سطح مدرسة بالبحيرة

مصرع سباك إثر سقوطه من سطح مدرسة بالبحيرة
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 9 ساعات, 49 دقائق

مصرع سباك إثر سقوطه من سطح مدرسة بالبحيرة

لقي سباك مصرعه إثر سقوطه من أعلي سطح مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بحى أبوعيسى بمدينة وادى النطرون بالبحيرة، أثناء قيامه بإصلاح خزان.

تلقي اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون من مستشفى جراحات اليوم الواحد بوصول، "أسامة.ا.ط " 23 عامًا سباك ومقيم بمدينة حوش عيسى، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح بالرأس واشتباه نزيف داخلى، نتيجة سقوطه من أعلى المدرسة.

وبسؤال مرافقه شاهد الواقعة، "سعد.ح.س" 46 عامًا سباك ومقيم قرية القروى التابعة لمركز أبوحمص، أقر بأنه أثناء قيام المتوفى بأعمال سباكة بأحد الخزانات بسطح المدرسة اختل توازنه وسقط من أعلى السطح على قطعة حديدية، ما أدى لإصابته التى أودت بحياته ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.

وبسؤال والد المتوفى "السيد.ط.س" 50 عامًا عامل، قرر بمضمون ماتقدم ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك