تعرف على 5 ميزات جديدة قادمة لـ سناب شات منها الدردشة الجماعية

 تعرف على 5 ميزات جديدة قادمة لـ سناب شات منها الدردشة الجماعية
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 7 ساعات, 17 دقائق

تعرف على 5 ميزات جديدة قادمة لـ سناب شات منها الدردشة الجماعية

تطور سناب شات من تطبيق المراسلة المؤقت إلى أبعد من ذلك، حيث يمكن للمستخدم قضاء الوقت مع جميع الأصدقاء من خلال خطوة أخرى.

ويتمكن المستخدمون اليوم عبر التطبيق من استخدام دردشة الفيديو الجماعية، مما يتيح للمستخدم قضاء أوقات ممتعة مع ما يصل إلى 16 من الأصدقاء في الوقت نفسه، أو 32 إذا قام المستخدم بالتبديل إلى وضع الصوت فقط.

وهناك الكثير من المنصات التي تجمع الدردشة، لذا فإن USP من سناب شات هو إمكانية استخدام فلاتر الوجه في نفس الوقت، حيث يمكن القيام بذلك أثناء استخدام فلاتر قوس قزح أو مع آذان وأنف الجرو.

وأضاف التطبيق ميزة جديدة كبيرة اليوم إلى منصة سناب شات هي Mention أو عمل "التاج"، مما يتيح للمستخدم وضع علامة "تاج" على الأصدقاء في القصص، مثلما يمكن وضعها على Twitter أو Facebook، من خلال كتابة @، متبوعة باسم المستخدم للشخص المعني، وسيتم إبلاغهم في الدردشة.

إضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو السريعة التمرير سريعًا للإطلاع على قصص المواجهة العامة للحساب الذي تم وضع علامة عليه، أو حتى إضافتهم كصديق، وسيتم طرح هذه الميزات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك