عبدالغفار يعتمد تعيينات إدارية بالجامعات ومراسلين لمجمع اللغة العربية

عبدالغفار يعتمد تعيينات إدارية بالجامعات ومراسلين لمجمع اللغة العربية
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 18 ساعات, 32 دقائق

عبدالغفار يعتمد تعيينات إدارية بالجامعات ومراسلين لمجمع اللغة العربية

اعتمد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارات تعيين عدد من القيادات الإدارية بجامعة المنصورة، لكل من هلال إبراهيم بركات، أمينا لكلية الآداب، والمهندس السيد إبراهيم المرسي، مديرا عاما للشئون الهندسية، ومدحت إٍسماعيل السعيد مديرا عاما للمكتبات والوثائق، أشرف توفيق أبوبكر أمينا لكلية الطب.

واعتمد الوزير قرار تعيين سوزان عبدالقادر عبدالحليم، مديرا عاما لشئون خدمة المجتمع، والمشروعات البيئية بجامعة الفيوم، وتجديد تعيين كل من أحمد أبوهاشم مديرا عاما للتخطيط والمتابعة بجامعة الزقازيق، وهالة محمد عبدالعزيز مديرا عاما للعلاقات الثقافية بجامعة الإسكندرية، ومرسي محمد مرسي، مديرا عاما للشئون الإدارية بالمستشفيات الجامعية بجامعة المنوفية.

كما وافق عبدالغفار على اعتماد اختيار عدد من المراسلين العرب والأجانب بمجمع اللغة العربية، وهم الدكتور إسماعيل روينة من الجزائر، والدكتور يوسف خلف العيساوي من العراق، وعقيل المرعي من إيطاليا، والدكتور أحمد شحلان من المغرب.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك