أفضل 3 تطبيقات لمكالمات الفيديو

 أفضل 3 تطبيقات لمكالمات الفيديو
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 4 ايام, 10 ساعات, 32 دقائق

أفضل 3 تطبيقات لمكالمات الفيديو

مشاركة اللحظات السعيدة تكون أكثر بهجة، إذا كانت مع الأهل، والأقارب، والأصدقاء وبالتالي هناك بعض التطبيقات التي تساعد المستخدمين في مشاركة ذويهم المكالمات الجماعية والصوتية إلى جانب العديد من الملصقات، ونتعرف في هذا التقرير على هذه التطبيقات بالتفصيل.

تطبيق سناب شات

يعتبر سناب شات تطبيق تراسل لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وتم إطلاقه في عام 2011، ويملك تطبيق سناب شات ميزة فريدة من نوعها، وهي إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لمدة وجيزة قبل أن تختفي للأبد.

ورغم أن اللقطة لا تظل متواجدة بشكل دائم، حيث يقوم التطبيق بإخفائها بشكل تلقائي بعد مدة زمنية، إلا أنه بإمكان المستخدم القيام بأخذ لقطة مصورة للشاشة لحفظ ما تم إرساله.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا

تطبيق imo
يمكن تطبيق imo المستخدمين من التراسل عن طريق إجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة، إلى جانب الرسائل النصية، والمكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة إلى جانب إنشاء مجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الغرفة، فضلا عن مشاركة الصور واستكشافها بسهولة في المجموعات الخاصة بك، ويتاح التطبيق على متجر جوجل بلاي.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا

تطبيق LINE
يمكن تطبيق LINE المستخدمين من إجراء محادثات ودودة أو مكالمات متعددة الأطراف من أي مكان، عن طريق مكالمات الفيديو الجماعية، إلى جانب استعراض المئات من الملصقات المجانية المعروفة بالإضافة إلى الملصقات المحبوبة للشخصيات العالمية المفضلة.

تحادث مع 200 من الأصدقاء في مجموعتك في نفس الوقت! استمتع بمحادثات الفيديو مع الأصدقاء أيضًا.
المصدر فيتو

الكلمات الدليلية
سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك