«المرور» توضح البديل للوصول إلى طريق الإسكندرية الصحراوى

«المرور» توضح البديل للوصول إلى طريق الإسكندرية الصحراوى
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 18 ساعات, 36 دقائق

«المرور» توضح البديل للوصول إلى طريق الإسكندرية الصحراوى

قال العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، إن البلاد تشهد كثافات متوسطة على كافة المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، لافتًا إلى أن كوبرى أكتوبر يشهد سيولة تامة كما يعمل كوبرى الجلاء بطريقة مرضية، ويعتبر بديلًا جيدًا عن كوبرى أكتوبر فى الذروة الصباحية، كما أن كوبرى مايو يشهد انفراجة مرورية فى جميع المطالع.

وأضاف طاهر فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية "أكسترا نيوز"، أن هناك بعض الكثافات المرورية بسبب التحويلات المرورية بنفق النهضة مما أدى إلى وجود كثافات مرورية بشارع البحر الأعظم، موضحًا أن هناك تحويلة مرورية على طريق الإسكندرية الصحراوى، وأشار إلى أن القادم من شارعى فيصل والهرم إلى طريق الاسكندرية الصحراوى سوف يسلك الطريق إلى المنصورية مرورًا بأسفل الدائرى والعودة مرة أخرى إلى أعلى الطريق الدائرى ومنه إلى الطريق الصحراوى، مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من الأعمال بعد 45 يوما.

 

المصدر الصباح العربى

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك