«هندسة القاهرة» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من «الماجستير المهني»

 «هندسة القاهرة» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من «الماجستير المهني»
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 10 ساعات, 46 دقائق

«هندسة القاهرة» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من «الماجستير المهني»

نظمت كلية الهندسة بجامعة القاهرة، أمس الأربعاء، احتفالية لتخريج الدفعة الأولى من الدارسين ببرنامج الماجستير المهنى في هندسة الإلكترونيات والاتصالات.

وشارك بالاحتفالية الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والدكتور السيد تاج الدين عميد هندسة القاهرة وعدد من الأساتذة وممثلي الشركات العاملة في مجال الاتصالات والمعلومات، وتحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات.

وقال الدكتور عثمان لطفي أستاذ هندسة الاتصالات والمنسق العام للبرنامج، إنه لم يكن هناك ماجستير في هذا التخصص، لكن الكلية أرادت تقديم مهندس مثقف إداريا وثقافيا.

وأضاف أن الكلية تواصلت مع وزارة الاتصالات لوضع برنامج متميز، يكون به مواد إدارية واقتصادية، مشيرا إلى أن الكلية حققت شراكة مع الصناعة وشركات الاتصالات، ووزارة الاتصالات حيث يشارك مشرف من رجال الصناعة على مشروعات تخرج الماجستير.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك