نائب السويس: لجنة لحل مشاكل المركز الطبي للعاملين بالبترول

نائب السويس: لجنة لحل مشاكل المركز الطبي للعاملين بالبترول
منذ : 2 اسابيع, 13 ساعات, 58 دقائق

نائب السويس: لجنة لحل مشاكل المركز الطبي للعاملين بالبترول

وجّه النائب عبدالحميد كمال، عن محافظة السويس، التحية إلى المهندس طارق الملا وزير البترول بشأن اهتمامه بشكاوى ومطالب المحالين على المعاشات بقطاع البترول بخصوص الخدمات الصحية والطبية.

وقال "كمال"، في بيان، إن وزير البترول أرسل له ردا رسميا بشأن طلب الإحاطة الذى سبق وتقدم به في يناير الماضي حول مشاكل الخدمات الصحية والأوضاع الطبية والعلاج بالمراكز الطبي للبترول بالسويس والمشاكل التي يعاني منها الموظفين والمحالين على المعاش في صرف العلاج والأدوية الناقصة.

وأوضح الوزير في رده، أنه قرر تشكيل لجنة من مختلف التخصصات لتحديد المشاكل والمديونيات بالمركز الطبي للعاملين بقطاع البترول، والتي تعوق وفاء المركز الطبي لالتزاماته المالية تجاه الغير وتقديم التوصيات اللازمة للنهوض بالمركز حتي يتمكن من القيام بالمهام المنوط بها.

وقال الوزير، إن مجلس إدارة صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية قرر صرف دعم مالي بصفة عاجلة للمركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بالسويس من صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية، وذلك لسرعة سداد وتسوية جزء من المديونيات المستحقة على المركز لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للعاملين المتعاقدين بالقطاع وأسرهم، ولحين وروود تقرير بما أسفرت عنه أعمال اللجنة المشار اليها.

وأشار إلى أنه تم إخطار رئيس لجنة إدارة المركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بالسويس بالتنبيه باتخاذ اللازم نحو تذليل الصعوبات للعاملين المتعاقدين المترددين على المركز وأسرهم والعمال وتسهيل الخدمات الطبية المقدمة لهم.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك