بيان عاجل بشأن إضافة 80% من قيمة العلاوات للمعاشات

 بيان عاجل بشأن إضافة 80% من قيمة العلاوات للمعاشات
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 3 ساعات, 27 دقائق

بيان عاجل بشأن إضافة 80% من قيمة العلاوات للمعاشات

تقدم هيثم الحريرى، عضو تكتل ٢٥-٣٠ بمجلس النواب، ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعي، بشأن حكم محكمة القضاء الإداري واجب النفاذ بحق أصحاب المعاشات في خمس علاوات.

 

وطالب الحريرى في البيان، الحكومة بالالتزام بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بإلزام مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي بصرف مستحقات أصحاب المعاشات المتمثلة في أن تضاف إلى أجورهم المتغيرة نسبة 80% من قيمة العلاوات الخمس التي كانوا يتقاضونها خلال خدمتهم.

وقال الحريري، إن الظروف الاجتماعية والاقتصادية التي يمر بها أصحاب المعاشات بوجه خاص وما تحملونه من أجل الوطن خلال مدة خدمتهم، تتطلب الإسراع في تنفيذ الحكم، خاصة وأن هذه العلاوة سوف يتم صرفها من صناديق أصحاب المعاشات وهي أموال مستحقة لأصحاب المعاشات.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك