طاهر أبو ليلة عن تجسيده لضابط شرطة بـ"نورت مصر": مش عارف عملت ده إزاى

 طاهر أبو ليلة عن تجسيده لضابط شرطة بـ
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 6 ساعات, 11 دقائق

طاهر أبو ليلة عن تجسيده لضابط شرطة بـ"نورت مصر": مش عارف عملت ده إزاى

قال الفنان الكوميدى طاهر أبو ليلة، إن من مفارقات فيلم "نورت مصر"، ظهوره فى دور ضابط شرطة فى الوقت الذى يعانى فيه من طريقة الكلام، موضحًا أنها المرة الأولى التى يظهر فيها فى مثل هذه الشخصية، حيث إن كل الشخصيات التى قدمها كانت هزلية من أجل الكوميديا فقط.

وأضاف أبو ليلة لـ"اليوم السابع"، أن شخصيته بالفيلم تعتمد على كوميديا الموقف، وطريقة حديثه التى لا تتناسب مع ضابط الشرطة على الإطلاق، حيث علق ساخرًا: "مش عارف عملت كدة إزاى".

يذكر أن فيلم "نورت مصر"، يعرض حاليًا بـ 70 دور عرض سينمائية بالقاهرة وباقى المحافظات، وكان يحمل اسم "أصاحبى"، حتى تم فى النهاية الاستقرار على اسم "نورت مصر"، ليكون عنوانًا نهائيًا للعمل، وكانت الجهة المنتجة قد طرحت خلال الأسابيع الماضية عدة أفيشات وأكثر من برومو للفيلم للترويج له.

الفيلم يقوم ببطولته كل من بيومى فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل وأحمد حلاوة وطاهر أبو ليلة ومريم السكرى، والطفل يوسف وليد يوسف، من تأليف وليد يوسف، وإنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، وإخراج شادى على.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك