عشان الحياة تبقى بمبى.. ما المطلوب من الطرفين لعلاقة زوجية ناجحة؟

 عشان الحياة تبقى بمبى.. ما المطلوب من الطرفين لعلاقة زوجية ناجحة؟
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 4 ساعات, 26 دقائق

عشان الحياة تبقى بمبى.. ما المطلوب من الطرفين لعلاقة زوجية ناجحة؟

علاقة الرجل بالمرأة معقدة، وقد تكون واضحة والحياة بينهما أفضل إذا تمكن كل فرد منهما من فهم طبيعة الآخر والتعامل معها، ولهذا يوضح خبير العلاقات الأسرية، حسام الغرورى والمدربة فاطمة غيث أهم ما يتطلبه كل طرف من الآخر، وبتلبية تلك الاحتياجات تتحقق السعادة الأسرية.

فيقول "الغرورى"، إن أهم ما يبحث عنه الرجل فى العلاقة أن يجد من يقدره ويشعره بعظمة ما يقوم به من جهود، والموافقة على طباعه وقبولها كما هى وليس محاولة تغييره، لأن هذا من شأنه أن يؤثر عليه بالسلب، كما أنه بحاجة كبيرة جدًا للشعور بأنه قائد العلاقة والمنزل بأكمله.

فيما تحدثت فاطمة غيث، عن احتياجات المرأة من العلاقة الزوجية والارتباط بوجه عام قائلة إنها بحاجة للشعور بالأمان فى العلاقة التى تدخل بها، فأعظم ما تشعر به أنها ليست بمفردها كما أنها بحاجة ماسة إلى الشعور بالحنان والاهتمام واحترام الطرف الآخر لها وتفهم مشاعرها وتقلباتها المزاجية الخارجة عن إرادتها.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك