برلماني: أبو بكر الجندي لا يصلح وزيرا بالحكومة

 برلماني: أبو بكر الجندي لا يصلح وزيرا بالحكومة
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 22 ساعات, 38 دقائق

برلماني: أبو بكر الجندي لا يصلح وزيرا بالحكومة

طالب النائب إبراهيم نظير، عضو مجلس النواب عن مركز القوصية بمحافظة أسيوط، بوضع أهداف محددة المدة للحكومة المقبلة، كما هو الحال بالمؤسسة العسكرية، وذلك عبر برامج مرتبطة بفترات زمنية معينة لكل وزارة، لمحاسبة المسؤولين عن التقصير علنا.

وقال نظير في تصريح لـ «فيتو»، لا نريد أن نعيد إلى الأذهان صورة بقاء الوزير ربع قرن في منصبه، مشيرا إلى أهمية تغيير بعض الوزراء في الحكومة الحالية، في مقدمتهم وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندى الذي أهان الصعيد ومجلس النواب.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن وزارة المهندس شريف إسماعيل بذلت جهودا مضنية وجبارة، في ظروف عصيبة واستثنائية وذلك وبمرحلة مضطربة تزامنا مع تطلعات جماهير لها آمال عريضة، متابعا: «هناك بعض الوزراء توسمنا فيهم الخير إلا أنهم لم يعطوا الشعب حقه، ومنهم من أهان الصعيد - في إشارة إلى وزير التنمية المحلية- فهذا لا يصلح أن يكون وزيرا بالحكومة، وهناك بعض الوزراء لابد أن يتركوا الوزارة لآخرين مؤهلين للمنصب.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك