وائل عبد الله: انتظروا ياسمين عبد العزيز فى عيد الفطر

 وائل عبد الله: انتظروا ياسمين عبد العزيز فى عيد الفطر
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 9 ساعات, 59 دقائق

وائل عبد الله: انتظروا ياسمين عبد العزيز فى عيد الفطر

صرح المنتج والمخرج وائل عبد الله لـ"اليوم السابع" بأنه سيبدأ تصوير فيلم "الأبلة طم طم" الذى تلعب بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز ويكتبه أيمن وتار، ويخرجه على إدريس يوم السبت أو الأحد  المقبلين على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن الفيلم مقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الفطر المقبل، وهو عمل يعتمد على الكوميديا بشكل صريح، ويحتوى على إيفيهات ارتجالية من أبطال الفيلم.

واشار عبد الله أن الفيلم تدور أحداثه حول "مدرسة مزيكا" فى مدرسة أطفال ولكنها " شخصية جبانة " للغاية، وتمر بعدة مواقف كوميدية مع أولياء الأمور ، فضلا عن مفارقات كثيرة في حياتها تصنع الكوميديا.

  وأوضح أن العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم بجانب ياسمين وعلى رأسهم، بيومى فؤاد، حمدى الميرغني  وأيمن وتار، وهشام إسماعيل، وشادى الفونس وخالد منصور، وسامى مغاورى، ومصطفى أبو سريع، ومجموعة من ضيوف الشرف، سيتم الإعلان عنهم تباعا.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الأبله طم طم"، للسينما بعد غيابها العام الماضى عن المنافسة بسب انشغالها بمسلسل "هربانة منها"،  والذى عرض فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته عدد من النجوم ومنهم مصطفى خاطر، وهناء الشوربجى وأحمد التهامى واحمد فتحى ومها ابو عوف فادية عبد الغنى ، وآخرون، تأليف خالد جلال، إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، كما تتعاون ياسمين مع المخرج على إدريس بعد 10 سنوات غياب بعدما قدما سويا أفلام "الثلاثة يشتغلونها" عام 2010 وشارك فى بطولته صلاح عبد الله وهالة فاخر ومحمد لطفى ولطفى لبيب، وفيلم "الدادة دودى" عام 2008، وشارك فى بطولته صلاح وعبد الله وسامح حسين ومحمد شرف ، وأخرون، تأليف نادر صلاح الدين، وفيلم "عصابة الدكتور عمر" عام 2007، وشارك فى بطولته النجم مصطفى قمر.

ياسمين عبد العزيز قدمت أخر أعمالها فى شباك التذاكر فيلم  "أبو شنب"، ، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وظهرت ياسمين بشخصية تدعى "عصمت أبو شنب" ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية، وشارك فى بطولته ظافر العابدين، ولطفى لبيب، بيومى فؤاد ورجاء الجداوى، وآخرون، تأليف خالد جلال، وحقق إيرادات كبيرة وصلت لـ 27 مليون جنيه.

ومن جانب آخر أكد وائل عبد الله لـ"اليوم السابع" أنه يعقد عدة جلسات عمل حاليا مع النجم كريم عبد العزيز والمخرج خالد مرعى، للوقوف على  التفاصيل المبدئية لفيلم "نادى الرجال السرى"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، مشيرا إلى انه تعاقد بشكل رسمى مع كلا من النجمتين منه شلبى وغادة عادل، و أنه سيتعاقد مع أكثر من نجم ونجمة نظرا لضخامة العمل .

وأشار عبد الله الفيلم يدور فى إطار كوميدى إضافة إلى عنصري الإثارة والتشويق، لافتا إلى أن كريم من أهم نجوم الشباك فى مصر والوطن العربي.

وأوضح عبد الله انه سينطلق التصوير فى مطلع مايو المقبل ، للحاق بالعرض فى موسم أفلام عيد الأضحى.

كريم عبد العزيز قدم آخر أعماله السينمائية فيلم "الفيل الأزرق"، عام 2014، وشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة شيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك