جامعة القاهرة تطلق مسابقة وقف "الفنجري" البحثية 2018

جامعة القاهرة تطلق مسابقة وقف
منذ : 1 اسبوع, 5 ايام, 13 ساعات, 51 دقائق

جامعة القاهرة تطلق مسابقة وقف "الفنجري" البحثية 2018

أعلنت جامعة القاهرة، فتح باب التقدم لمسابقة وقف الفنجري لدراسات وبحوث خدمة المجتمع، وقررت اللجنة العليا للمسابقة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، طرح موضوع "المشروعات الصغيرة .. الفكرة وآلية التنفيذ"، لتكون موضوعًا بحثيا لمسابقة الوقف لعام 2018.

كما قررت اللجنة العليا لمسابقة أن يكون آخر موعد لتقديم البحوث هو نهاية أغسطس 2018، وهى متاحة لجميع الشباب الباحثين في الجامعات والمؤسسات .

وخصصت اللجنة جوائز قيمتها 80 ألف جنيه للفائزين، بواقع 25 ألف جنيه للفائز الأول، و15 ألفاً للفائز الثاني، و10 آلاف للفائز الثالث، إلى جانب 15 جائزة تشجيعية للفائزين التاليين في الترتيب وقيمة كل جائزة ألفي جنيه.

وصرح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن مسابقة وقف الفنجري  تقوم عليها جامعة القاهرة سنويًا من خلال وقف خيري للراحل المستشار الدكتور محمد شوقي الفنجري، لصالح أفضل البحوث والدراسات في القضايا التي تهم المجتمع المصري .
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك