من أجل عيون المنتخب.. «نوفل» يسافر روسيا بدراجته لحضور المونديال

 من أجل عيون المنتخب.. «نوفل» يسافر روسيا بدراجته لحضور المونديال
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 23 ساعات, 18 دقائق

من أجل عيون المنتخب.. «نوفل» يسافر روسيا بدراجته لحضور المونديال

في تمام الثامنة من صباح اليوم السبت، استقرت دراجة الشاب محمد نوفل الهوائية، أمام المركز الثقافي الروسي بشارع التحرير في الدقي، برفقته والديه وإخوته، استعدادا لتوديعه قبل السفر إلى وجهته التي رسمها لنفسه منذ نحو شهر من اليوم لتشجيع المنتخب المصري في روسيا خلال مباريات كأس العالم، المزمع انطلاقها يونيو المقبل، بعد غياب أكثر من 28 عاما، ولو دفعه الأمر للسفر إلى روسيا بـ "العجلة"!.

 

وبالفعل سارع في إتمام إجراءات وتصريحات السفر برا بواسطة دراجته الهوائية، ليكون اليوم السبت 7 أبريل هو موعد انطلاقه إلى أرض المونديال، على أن يصل إلى هناك في العاشر من يونيو على أقل تقدير.

 

البداية كانت من وزارة الشباب والرياضة بمنطقة المهندسين، حيث كان في استقباله مساعد وزير الشباب والرياضة، الذي شجعه على هذه الخطوة المثيرة، والذي أكد حرص الوزارة على توفير الدعم له قبل وأثناء الرحلة، التي تشمل معظم مدن الكتلة الشرقية من العالم، بداية من بلغاريا وأوكرانيا ورومانيا، حتى روسيا.

 

قال إن "مجموعة من أصحابي وصل عددهم عشرة أفراد، انقسموا إلى جماعات، كل مجموعة هترافقني حتى نقطة معينة، قبل أن أصل إلى نقطة انطلاقي وحدي خارج البلاد، من منطقة نويبع"، في مشهد خالجته دموع والدة "نوفل" حينما علمت أن موعد التحرك قد حان.

 

كان أصدقاؤه ينتظرونه في بهجة وحماس في ميدان التحرير، الذي مكث فيه نوفل ووالديه نحو نصف ساعة، حتى سمحت قوات الأمن له بالمرور، إلى وجهته بمطلع صلاح سالم، ثم طريق السويس، ومن ثم الحدود المصرية- الأردنية.

 

وقبل نحو شهر كان الشاب المصري "محمد نوفل" نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كلمات لفتت أنظار الآلاف من رواد الموقع، قائلا : "أنا مسافر روسيا بالعجلة وهتحرك من القاهرة في بداية أبريل بإذن الله، وهعدي على مجموعة من الدول زي بلغاريا ورومانيا وأوكرانيا ومولدوفا ثم إلى روسيا".

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك