محمد سعد يستعد لفيلم جديد

محمد سعد يستعد لفيلم جديد
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 19 ساعات, 59 دقائق

محمد سعد يستعد لفيلم جديد

بدأ الفنان محمد سعد جلسات عمل فيلم جديد، تعاقد عليه مؤخرًا، ومن المقرر البدء في تصويره قريبا.

وقال سعد- في تصريح صحفي اليوم الأحد- إنه لم يتم تحديد الشكل الذي سيظهر فيه، وتفاصيل العمل، لافتًا إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة البدء في اختيار فريق العمل.

ونفى تقديم شخصية اللمبي في عمل فني جديد، قائلًا: قدمت هذه الشخصية وشبعت منها، ولا أعتقد أنني أميل إلى تقديمها من جديد.

وأشار إلى أن هناك الكثير من الشخصيات الأخرى التي يمكن أن يقدمها من دون أن يكرر نفسه، مؤكدًا أن كل شخصية قدمها منذ بداية مشواره الفني إلى الآن كان فيها تنوع واختلاف كبير عن الشخصيات الأخرى، فلا يمكن أن تكون هناك شخصية شبيهة بالأخرى، سواء في الخط الدرامي الخاص بها أو طبيعة انفعالاتها الكلامية والجسدية.

وأضاف أن هذا التنوع كان ومازال موضوعًا في الاعتبار حتى الآن، لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة له، مؤكدًا أن الجمهور هو من يصنع النجم في المقام الأول، مشيرًا إلى ثقته فى مساندة الجمهور له والوقوف خلفه دائمًا حيال كل خطوة فنية جديدة يقوم بها.

ونوه إلى أن فيلم «الكنز»- الذي قدمه مؤخرًا- بدد الكثير من الآراء السلبية التي كانت ضده قبل تقديم هذا العمل، قائلًا: شاهدني الجمهور بشكل جديد بعيد تمامًا عن الكوميديا، وتلقيت آراء إيجابية كثيرة عن الدور.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك