ضبط المتهمين باستدراج مقاول وخطفه لطلب فدية فى الهرم

ضبط المتهمين باستدراج مقاول وخطفه لطلب فدية فى الهرم
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 2 ايام, 20 ساعات, 24 دقائق

ضبط المتهمين باستدراج مقاول وخطفه لطلب فدية فى الهرم

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على المتهمين باحتجاز شخص بمنطقة الهرم، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وطلب فدية لإطلاق صراحه.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا من «ربيع.م.ا»، صاحب معدات مقاولات ثقيلة، بسابقة تعرفه على إحدى الفتيات، وعقب تقابلهما طلبت منه توصيلة، لإحضار بعض متعلقاتها من أحد المقاهى، وأثناء انتظارها بالخارج مستقلًا سيارته، فوجئ بـ4 أشخاص استقلوا السيارة صحبته، وبحوزة أحدهم سلاح نارى وآخر أبيض.

وقال المجني عليه في المحضر، إن المتهمين عصبوا عينيه واستولوا منه على هاتفه المحمول ومبلغ 6000 جنيه، واصطحبوه إلى مكان غير معلوم، واحتجزوه وأجبروه على التوقيع على إيصالي أمانة، واتصلوا بأهله وطلبوا منهم دفع 50 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه، حيث قام شقيقه بدفع المبلغ المالى، وتم إطلاق سراحه.

شُكل فريق بحث، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأجريت تحريات مكثفه بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم من خلالها التوصل لهوية المتهمين، وتبين أنهم «سماح.م.ا»، و«محمد.م.م»، زوج المتهمة الأولى، و«أحمد.م.ى»، و«إبراهيم.ع.ا»، و«حاتم.م.ع»، وتمكنت قوة أمنية، من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم، اعترفوا، بارتكاب الواقعة، وحرر محضر، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك