"التعليم" تعلن نموذج توزيع الدرجات للنموذج التدريبي الاسترشادي الأول لطلاب الثانوية

منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 9 ساعات, 39 دقائق

"التعليم" تعلن نموذج توزيع الدرجات للنموذج التدريبي الاسترشادي الأول لطلاب الثانوية

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بإنه استكمالاً للجهود التي تبذلها الوزارة بكافة أجهزتها وقطاعاتها؛ للإعداد لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018.

أعلن  الدكتوررضا حجازي  رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم صباح اليوم الأحد الموافق 8/4/2018 إتاحة نموذج توزيع درجات النموذج التدريبي الاسترشادي الأول على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة وذلك حتى يتسنى للطلاب تقييم أنفسهم بشكل صحيح وفق نموذج توزيع الدرجات المعلن.
وأكد حجازي أن الوزارة كانت قد قامت خلال شهر مارس الماضي بإتاحة النموذج التدريبي الاسترشادي الأول في جميع مواد الصف الثالث الثانوي العام لأبنائها طلاب الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة للتدريب عليه وإعدادهم بشكل جيد لخوض ماراثون الامتحانات.

كما أشار حجازي إلى أنه جارٍ حاليًا الانتهاء من إعداد النموذج التدريبي الاسترشادي الثاني وسوف يتم رفعه على الموقع الرسمي للوزارة وإتاحته لطلاب الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الحالي.

جدير بالذكر أن امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018 سوف يُعقد بمشيئة الله – تعالى – اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3/6/2018، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 1/7/2018.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك