قيادي سلفي: الولاية الثانية للسيسي لن يكون فيها «إخوان»

 قيادي سلفي: الولاية الثانية للسيسي لن يكون فيها «إخوان»
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 21 ساعات, 37 دقائق

قيادي سلفي: الولاية الثانية للسيسي لن يكون فيها «إخوان»

قال سامح عبد الحميد، القيادي السلفي، إن الرئيس السيسي، أثبت أنه أطول نفسًا من الإخوان، بعدما أثيرت ضغوطا داخلية وخارجية، ومظاهرات ومصادمات وفتاوى عنف وتحريض طوال الأعوام الماضية.

 

وأوضح عبد الحميد، في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن صمود الرئيس ومعه الجيش وأجهزة الدولة، أدى لضمور كل هذه المخططات، مشيرا إلى أن الإخوان، اكتفوا بالعويل في بعض القنوات خارج مصر.

وتابع: المنتظر في الفترة الرئاسية الثانية، انتهاء فلول الإخوان خارج مصر، كما انتهت داخل البلاد، وأن تلفظهم الدول التي تمولهم، بعدما تأكدت أن الجماعة مجرد ظاهرة صوتية، مضيفا: أتوقع أن تكف قطر عن دعمهم، في ظل الضغط العربي والمقاطعة المفروضة عليها، والثورات التي تموج في إيران، وتُضعفها داخليًا وخارجيًّا، وكذلك تركيا، التي لديها مشكلات كبرى مع فئات في جيشها، إثر محاولة الانقلاب الأخيرة، وكذلك مع الأكراد.

واختتم: أتوقع مزيدًا من الانشقاقات والحروب الداخلية في الإخوان وتحالفهم المشبوه، ومزيدًا من التناحر والفضائح بين هؤلاء الشركاء المتشاكسين.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك