هنيدى وعلى ربيع وحسن الرداد وإيمى أبرز نجوم "الضحك" فى رمضان

 هنيدى وعلى ربيع وحسن الرداد وإيمى أبرز نجوم
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 14 ساعات, 58 دقائق

هنيدى وعلى ربيع وحسن الرداد وإيمى أبرز نجوم "الضحك" فى رمضان

تشهد دراما رمضان المقبل تواجد المسلسلات الكوميدية التى دائمًا مع تحظى باهتمام جماهيرى كبير، خاصة أن المصريين يحبون الضحك للخروج من ضغوطات الحياة ولذلك ينتظرون الأعمال التي تجعلهم يضحكون، ولذلك قرر صناع الدراما هذا العام تقديم 5 أعمال كوميدية متنوعة من ناحية الموضوعات والقصص التى يتم تناولها.

ويترقب الجمهور فى شهر رمضان المقبل مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى وإخراج خالد الحلفاوى، وذلك بعد تألق أكرم حسنى فى رمضان الماضى مع أحمد فهمى فى مسلسلهما "ريح المدام"، إضافة إلى الأفكار المبتكرة التى يعتمد عليها حسنى فى أعماله سواء برامج أو مسلسلات وأفلام بجانب مشاركة أحمد أمين المذيع الساخر فى العمل.

ويدخل محمد هنيدى المنافسات بمسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية نحمل نفس الاسم وقدمها النجم فاروق المهندس فى فيلم فيلم أخرجه فطين عبد الوهاب 1949، تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى فانتازى، ويشارك هنيدى البطولة هنا شيحة وإبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ويقدم حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم ديو كوميدى فى مسلسلهما الجديد "عزمى وأشجان" الذى يراهنان عليه بقوة لاسيما أن أحداثه كوميدية شيقة إضافة إلى وجود عدد من ضيوف الشرف الذين يظهرون فى حلقات العمل، والذى يشارك فى بطولته نسرين أمين وملك قورة وسمير غانم وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

وفى أول بطولة مطلقة لنجم "مسرح مصر"، مصطفى خاطر، ينافس النجم الشاب بمسلسل كوميدى بعنوان "ربع رومى" بمشاركة عدد من الفنانين الشباب بيومى فؤاد وهالة فاخر وإدوارد وآخرون، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التونى، وحصل خاطر على فرصة البطولة بعد بروزه على الساحة فى السنوات الأخيرة وآخرها تقديم دور البطولة أمام ياسمين عبد العزيز فى مسلسلها "هربانة منها" رمضان الماضى.

على ربيع هو الآخر يحجز مكانه فى الدراما الكوميدية خلال شهر رمضان المقبل بمسلسل "سك على أخواتك" ويشاركه صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبرى فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفى، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسى عبده، قصة كريم فهمى، وإخراج وائل إحسان.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك