تحريات المباحث عن مستريح المرج: نصب على أكثر من 30 شخصا

 تحريات المباحث عن مستريح المرج: نصب على أكثر من 30 شخصا
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 11 ساعات, 33 دقائق

تحريات المباحث عن مستريح المرج: نصب على أكثر من 30 شخصا

تواصل نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، التحقيقات مع المتهم "أحمد. م" وذلك في اتهامه بالاستيلاء على 400 ألف جنيه من أصحاب المصانع بالمرج بحجة توظيف أموالهم في توريد واستيراد الملابس الجاهزة.

 

وتوصلت التحريات التي طلبتها النيابة من رجال المباحث، أن عدد ضحايا مستريح المرج الجديد يزيد عن 30 شخصا استولى المتهم على أموالهم بإيهامهم بقدرته على توظيفها لإدرار أرباح دون ردها.

 

وكانت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، قررت حبس المتهم "أحمد. م" وذلك في اتهامه بالاستيلاء على 400 ألف جنيه من أصحاب المصانع بالمرج بحجة توظيف أمواله في توريد واستيراد الملابس الجاهزة، 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

تعود الواقعة لتلقي قسم المرج بلاغات من أصحاب المصانع، تفيد بتعرضهم للنصب من خلال "أحمد.م" صاحب شركة أجهزة صناعة ملابس، بالاستيلاء على 400 ألف جنيه مقابل توريد أجهزة إلى مصانعهم، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك