مصرع وإصابة 4 فى حادث تصادم بالبحيرة

مصرع وإصابة 4 فى حادث تصادم بالبحيرة
منذ : 8 اشهر, 1 اسبوع, 1 ساعه, 49 دقائق

مصرع وإصابة 4 فى حادث تصادم بالبحيرة

لقي عامل وزوجته مصرعهما، وأصيب اثنان آخران، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بالطريق الصحراوي الكيلو 101 اتجاه الإسكندرية بدائرة مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بوقوع حادث تصادم، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين حدوث تصادم بين سيارة نقل، قيادة "ناصر. م. ا" 57 سنة، سائق سيارة "ملاكي" قيادة "ماجد.م. م" 27 سنة، مهندس، وسيارة "ملاكي" قيادة "طارق. ا. ع" 51 سنة، مدرس أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها وانقلابها بجانب الطريق، وتوالي اصطدام السيارتين الثانية والثالثة بها.

وأسفر الحادث عن وفاة 2 من مستقلى السيارة الأولى، وهم: "رفعت.ع.ح" 65 سنة عامل، "سمارة.أ.ع" 60 سنه، ربة منزل "وزوجة قائد السيارة"، ومقيمان بالعامرية أول الإسكندرية، وكذلك إصابة 2 من مستقلى السيارتين الأولى والثانية بكدمات وسحجات بسيطة.

وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، والمصابين لنفس المستشفى للعلاج.

وبسؤال قائدي السيارات والمصابين، قرروا بمضمون ما تقدم، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك