برلماني بالجيزة: نعاني نقص المياه والمسؤولون "ودن من طين وودن من عجين"

برلماني بالجيزة: نعاني نقص المياه والمسؤولون
منذ : 1 اسبوع, 3 ايام, 10 ساعات, 20 دقائق

برلماني بالجيزة: نعاني نقص المياه والمسؤولون "ودن من طين وودن من عجين"

أكد منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة أول الجيزة، أن أهالي منطقة القصبجي وعزبة البكباشي، يعانون منذ فترة من عدم وجود مياه نظيفة للشرب، أو محطات صرف صحي خاصة بهم، مؤكدًا أن المحافظ وعد أكثر من مرة بإنهاء الأمر، وهو لم يحدث حتى الآن، رغم وجود 35 مليون جنيه كاعتماد لإنهاء المشكلة.

وأوضح "رياض" في تصريحات صحفية له اليوم، أنه يتواصل باستمرار مع أهالي منطقة القصبجي وعزبة البكباشي، ممن يعانون الأمرين دون وجود أي استجابة من المحافظة أو وزارة الإسكان، مؤكدًا أنه قدم العديد البيانات العاجلة وطلبات الإحاطة من أجل حل المشكلة، ولكن المسؤولون ودن من طين والثانية من عجين.

وأضاف "عضو مجلس النواب" أنه للأسف في القرن الواحد والعشرون، لا يزال يعاني أهالي الجيزة من عدم وجود مياه نظيفة صالحة للشرب، وعدم وجود محطات صرف صحي وهي أدنى حقوق للإنسان يكفلها لهم الدستور.

وطالب رياض، بزيادة الاعتمادات المالية في الموازنة الجديد لدعم مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، مؤكدًا أنه لا يعقل أن تظل الناس تعاني من نقص المياه وعدم وجود صرف صحي حتى الآن.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك