فتحي عبدالوهاب بـ3 أوجه في رمضان 2018

فتحي عبدالوهاب بـ3 أوجه في رمضان 2018
منذ : 8 اشهر, 6 ايام, 12 ساعات, 10 دقائق

فتحي عبدالوهاب بـ3 أوجه في رمضان 2018

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان فتحي عبدالوهاب، خلال السباق الرمضاني لعام 2018، فبعد أن أبدع في مسلسل «الطوفان»، العمل الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، يظهر بثلاثة أوجه في دراما رمضان.

ويشارك «عبدالوهاب» في مسلسل «أبوعمر المصري» كضيف شرف، وهو من بطولة أحمد عز وأروى جودة وأمل بوشوشة ومحمد سلام ومحمود حجازي، وتأليف مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

ويقف فتحي عبدالوهاب أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، ويجسد خلاله شخصية ضابط آداب وتجمعه بالزعيم مواقف كوميدية بحتة.

يشارك في بطولة المسلسل: صلاح عبدالله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي ومحمد حجازي ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبدالله محمود، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

ويلعب فتحي عبدالوهاب إحدى الشخصيات الجديدة ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، الذي تعاقد عليه قبل بدء تصوير أحداث العمل بأيام قليلة.

«كلبش 2» يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبدالعزيز وعبدالرحمن أبوزهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك