«قلبى يحدثنى» تحقق أكثر من مليون مشاهدة

«قلبى يحدثنى» تحقق أكثر من مليون مشاهدة
منذ : 8 اشهر, 4 ايام, 16 ساعات, 19 دقائق

«قلبى يحدثنى» تحقق أكثر من مليون مشاهدة

طرح الملحن والمطرب حسن الشافعي، والفنان هاني عادل، أحدث أعمالهما المشتركة، بتلحين وتوزيع جديدين لقصيدة «قلبي يحدثني»، التي كتبها الشاعر الصوفي المعروف بـ«سلطان العاشقين» شرف الدين عمر ابن الفارض، وقد حققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب في أول 24 ساعة لطرحها.

من جانبه، قال حسن الشافعي إنه قد استمتع بالعمل على هذه القصيدة والخوض في كلماتها ومعانيها، والتحدي الحقيقي كان في التعامل مع هذه القصيدة الفريدة بإطار جديد يكسر النمطية، معبرًا عن سعادته بالعمل مع هاني عادل.

أما هاني عادل، فعبّر عن تأثره العميق بما سماه «رحلته مع القصيدة»، وقال إن كل الجلسات والبروڤات التي قام بها مع المجموعة للعمل على قصيدة «قلبي يحدثني» تحولت إلى حالة روحانية مستقلة بذاتها، وقال إن الإيقاع والتوزيع والآلات نجحت في دفع الكلمات والمعاني تحت جلده، حتى شعر بأن القصيدة تنطلق عبره، وأحس فعلًا بالتواصل مع كل المعاني التي ترجمها ابن الفارض بكلماته، وأن الجمل الموسيقية التي صاغها الشافعي نجحت في أن تستكمل هذا المعنى، وأن تحلق به إلى آفاق جديدة.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك