حرامية فى كى جى 2.. سجن عصابة أطفال تخصصوا فى سرقة بالإكراه بالوراق 3 سنوات

 حرامية فى كى جى 2.. سجن عصابة أطفال تخصصوا فى سرقة بالإكراه بالوراق 3 سنوات
منذ : 8 اشهر, 5 ايام, 23 دقائق

حرامية فى كى جى 2.. سجن عصابة أطفال تخصصوا فى سرقة بالإكراه بالوراق 3 سنوات

انتشرت خلال الآونة الأخيرة ظاهرة تشكيلات عصابية يقودها أطفال لا يتخطى عمرهم الـ15 عاما متخصصين فى حالات السرقة بالإكراه.

 

وفى الوراق تعرض مواطنين إلى حادث سرقة بالإكراه على يد أحد التشكيلات العصابية والمكونة من حدثين وهما "أمير. ه" 15 سنة، طالب، و"شعبان.س" 16 سنة، مستغلين سيرهم بمنطقة نائية فاقبلوا عليهم واستوقفهم وطالبوهم بإخراج جميع متعلقاتهم مستخدمين أسلحة حادة "كاتر" فى ذلك.

 

وقضت محكمة جنايات الطفل، برئاسة المستشار عماد الدرملى، وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبو طالب وطارق حمودة وأمانة سر كريم مصطفى، بسجن المتهمين 3 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه.

 

وكشفت تحقيقات نيابة الأحداث، أن قوة من قسم شرطة الوراق، خلال مرورها الأمنى بدائرة القسم، لاحظوا المجنى عليهما محمد سباعى وأحمد ناصر، يستغيثون بالمارة لتعرضهم للسرقة، فلاحظوا المتهمين وطاردهما وتمكنوا من ضبطهما، وبتفتيشهما عثروا على أسلحة حادة "قطرين" ومبالغ مالية وهواتف محمولة حصيلة السرقة.

 

واعترف المتهمون خلال التحقيقات بتكوين تشكيل عصابى فيمها بينهم متخصصين فى سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه بدائرة القسم.

 

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك