عمرو يوسف:«أمي طباخة شاطرة والمنافسة بينها وبين كندة مش سهلة» (فيديو)

 عمرو يوسف:«أمي طباخة شاطرة والمنافسة بينها وبين كندة مش سهلة» (فيديو)
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 4 ايام, 23 ساعات, 32 دقائق

عمرو يوسف:«أمي طباخة شاطرة والمنافسة بينها وبين كندة مش سهلة» (فيديو)

قال الفنانة عمرو يوسف، إن زوجته الفنانة كندة علوش طباخة رهيبة ورائعة في طهي الطعام، ولديها قدرة على اختراع مأكولات جديدة، مضيفا: «لما بتفتي في المطبخ بتطلع حاجات حلوة».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على فضائية «cbc»، أن لديه بعض الطقوس يمارسها يوميا عند الاستيقاظ من النوم، منها عدم التحدث لمدة ساعة، وخلال هذه المدة يفحص أي شئ كهاتفه المحمول، إلى جانب احتساء فنجان القهوة التركي، لافتا إلى أن هذه الطقوس بدأ في أقلمة زوجته كندة عليها بالتدريج.

وتابع: «في بداية الزواج، طلبت منها أن تتحدث معي في الأمور غير المهمة عند استيقاظي، إلى أن تعودت على طبعي بعدم الحديث معي نهائيا لمدة ساعة».

وعن الفرق بين طبيخ والدته وزوجته قال : «أمي طباخة شاطرة والمنافسة بينها وبين كندة مش سهلة، في موقف حصل من كام يوم، أنا بحب اللوبيا أم عين سودة وأمي بتعملها حلو.. فكندة بتقوللي ماوحشتكش؟ فرديت عليها: بس مكسوف أطلبها عشان أنتي بتعمليها بشكل مش بحبه، راحت اتصلت بأمي.. نص ساعة، وبعدها دوقت لوبيا زي بتاعت أمي ​بالظبط».
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك