أمن الجيزة يكشف هوية صاحبة الرأس المفصول وسط القمامة ببولاق الدكرور

 أمن الجيزة يكشف هوية صاحبة الرأس المفصول وسط القمامة ببولاق الدكرور
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 16 ساعات, 53 دقائق

أمن الجيزة يكشف هوية صاحبة الرأس المفصول وسط القمامة ببولاق الدكرور

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من كشف هوية سيدة تم العثور على أشلاء جثتها ملقاة وسط القمامة ببولاق الدكرور، بالإضافة إلى العثور على جزء من ساقها بمنطقة المنيب بالجيزة.
 
 
كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور أن المجني عليها تحمل جنسية دولة إفريقية، وتقيم بمنطقة العتبة بالقاهرة. 
 
 
وذكر مصدر أمنى أنه تم تحديد عدد من المشتبه بهم، وجارى تكثيف التحريات للتوصل لهوية مرتكب الجريمة، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن المتهم خلال الساعات القادمة.
 
 
كان العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة قد تلقى بلاغا يفيد بالعثور على أشلاء آدمية بصندوق قمامة بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور. 
 
وبإجراء المعاينة تبين للرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أن الأشلاء المعثور عليها عبارة عن رأس مفصولة لسيدة وجزء من الجسد من أعلى، كما تم العثور عقب ذلك على جزء من الساق للمجني عليها. 
 
 
وبتكثيف التحريات تبين للرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور أن المجنى عليها تقيم بمنطقة العتبة بالقاهرة، وتحمل جنسية دولة إفريقية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك