الانتهاء من توسعات محطة «كفر صقر» بتكلفة 7 ملايين و500 ألف جنيه

 الانتهاء من توسعات محطة «كفر صقر» بتكلفة 7 ملايين و500 ألف جنيه
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 5 ساعات, 52 دقائق

الانتهاء من توسعات محطة «كفر صقر» بتكلفة 7 ملايين و500 ألف جنيه

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي بنطاق دائرة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة صحية نظيفة، مشيرًا إلى الانتهاء من أعمال توسعات محطة رفع صرف صحي كفر صقر بتكلفة مالية بلغت 7 ملايين و500 ألف جنيه وتعمل بطاقة 10- 15 ألف م3 / يوم لخدمة الصرف الصحي والقضاء على تلوث المياه الجوفية بمركز ومدينة كفر صقر.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ مشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة، مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه جار التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإقامة محطات رفع ومعالجة لخدمة أبناء المحافظة.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك